زووم بريس            بنكيران و شباط في برنامج الخيط الابيض            سيارة عملاقة "ولاه أوباما باباه ما عندو" تتجول بالرباط            هل تنفع المواسات في انقاد افلاس المنظومة التعليمية            تم توقيف سيارة من نوع مقاتلة بالمناطق الحدودية الشرقية بين المغرب والجزائر محملة بكمية من الحديد             وكالة إشهارية تستعمل شبيهة أميناتو حيضر في لوحة إشهارية            القاء القبض على عشاب بتهمة اعداد دردك مسمن مؤخرات النساء             حمار يلج القسم و يريد ان يتسجل في الماستر مستقبلا             إعتصام ثلاثة صحافيين من البيان أمام النقابة الوطنية للصحافة            كبش يجرب حظه في مدرسة سد الخصاص           
كواليس زووم بريس
عميل المخابرات السابق ميلود التونزي يخسر دعواه بباريس ضد جوزيف توال

 
صوت وصورة

فيديو من مخبأي الخلية الإرهابية الموالية لـ "داعش" المفككة بالحوز


الملك عبد الله يشكر الملك محمد السادس لموقفه حول القدس


المديرية العامة للأمن الوطني أحدثت في 16 ماي 1956 .. صور نادرة


نبيل بنعبدالله : الإصلاح ماشي فقط فاللغة والقانون الإطار خاصو يدوز


انهيار منزل من ثلاث طوابق بالفقيه بنصالح

 
أدسنس
 
ثقافة و فنون

نجيب محفوظ... إيقاع حياة منتظم مثل دقّات "بيغ بن"

 
أسماء في الاخبار

انتقادات واسعة لعبيابة بسبب زلاته التي لا تنتهي

 
كلمة لابد منها

إجماع تام على إدانة حرق العلم الوطني بباريس

 
كاريكاتير و صورة

زووم بريس
 
كتاب الرأي

علي لطفي: " المعلمون الشباب: مستقبل مهنة التعليم"

 
تحقيقات

أساتذة جامعيون يتاجرون في الكتب على حساب الطلبة و يمارسون الابتزاز و السمسرة

 
جهات و اقاليم

هيئة حقوقية تفضح خروقات التعمير و البناء بواد لاو

 
من هنا و هناك

مواخير تحت يافطة صالون للتدليك

 
مغارب

تندوف منطقة خطرة جدا للاجانب

 
المغرب إفريقيا

اجتماع بأبوجا مع المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا حول مشروع خط أنبوب الغاز بين نيجيريا والمغرب

 
بورتريه

معرض الكتاب يلقي الضوء على تجربة السيد ياسين

 
 

طليقة أحمد منصور المغربية تكشف المستور
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 ماي 2013 الساعة 21 : 10


صرحت  الاعلامية المغربية "وفاء الحميدي"  ، للأهرام العربي بأسرار حول زوجها السابق بمذيع الجزيرة"أحمد منصور"  وقالت عنه أنه كان وراء وصول الاخوان الى الحكم في مصر، وأن له علاقات خاصة على أعلى مستويات في القضاء والنيابة في مصر.

وهذه تفاصيل الحوار

 

 

* كيف و متى تعرفتا انت والاعلامي احمد منصور ؟

تعرفت على احمد منصور في 10‪-10‪-2010  في مركز التدريب قناة الجزيرة حيث كنت مسجلة في دورة تدريبية للمذيعين الجدد   و بقيت العلاقة رسمية فقط الى ان  تقابلنا من جديد في اغسطس 2011 في احد المطاعم بالقاهرة ، و عرض علي الزواج من ثاني لقاء ، الا انني اقترحت ان نتعرف على بعض اكثر ، و بقينا نتواعد لمدة ثلاثة اشهر الى ان تم الزواج في الاول من اكتوبر
2011   

* متى بدأت الخلافات بينكما؟

بدأت خلافات في البداية عادية كأي خلافات يمكن ان تحدث بين زوجين وخاصة عندما يكونو ابناء ثقافات وبيئات اجتماعية مختلفة ، ومع الوقت كانت تتصاعد الى ان كشف عن رفضه للانجاب بعد خمسة اشهر من تاريخ زواجنا ، ما ادخل الشك في نفسي من حالته الاجتماعية ، وتأكد الامر بعدما اكتشفت ما اخفاه عني من سابقة زواجه الذي اثمر ابناءا اصغرهم طفلة في الرابعة من عمرها ، و جاءت واقعة مطار تركيا لتقسم ظهر العلاقة كما يقولون.

* كيف ؟ هل لنا من تفاصيل ؟

كنا سويا في مطار اسطانبول تأهبا للعودة الى الدوحة واثناء انهاء الاجراءات تصاعدت حدة النقاش ووصل الامر الى توجيه اقذع الشتائم الى شخصي وشعبي وترافقت الشتائم مع عنف دون اي مراعاة للركاب مستغلا ربما انهم لا يعرفون العربية .

وهنا اعلنت اني لن اعود للدوحه ، وسوف اتوجه الى القاهرة ، فتركني دون بطاقة سفر او اموال وحتى بعض من شنطي حملها وذهب الى الدوحة ، واستطعت تدبير بطاقة العودة الى القاهرة ، وبعدها استمرت رسائله عبر البريد الالكتروني يكيل فيها الشتائم ، حتى جاء حادث وفاة والدتي في حادث مأساوي في الصحراء المغربية ، واثناء تواجدي هناك اوعز لصديقه برفع الدعوى القضائيه .

* عن اية دعوى تتحدثين ؟

الدعوى التي ادعى فيها صديقه القطري بانني نصبت عليه في مبلغ قدره ثلاثمائة وخمس وسبعون الف دولار .

* من  هذا القطري ؟

دبلوماسي قطري سابق وعضو مجلس ادارة قناة الجزيرة ويدعى محمود السهلاوي وهو اقرب الاصدقاء لاحمد منصور ومتزوج من مصرية تدعى جيجي وكثيرا ما حدثني عنهما احمد ولكن لم يسبق لي رؤيتهم بالرغم من اتفاقنا على اللقاء اكثر من مرة لكن حال دون اللقاء كثرة سفريتاهما حتى انها عندما تكون في مصر تقيم  في الفورسيزون ، كان ايضا يحدثني عن صديقه الحميم الاخر والذي يعمل نائبا عاما في قطر .

* وما ملابسات القضية التي رفعها السهلاوي ؟

تحدث معي احمد في انه ونظرا لكونه مراقب من جهاز امن الدولة في مصر فسوف يبعث لي بقيمة الفيلا التي وعدني بها في مصر كشقة زوجية ، فسوف يصلني ثمن الفيلا من حساب السهلاوي ، وبالفعل وصلني المبلغ المتفق عليه وهو 750 الف دولار بعد زواجنا بثلاثة اسابيع تقريبا ، ولا ادرى السبب وراء ارسال المبلغ على دفعتين .

* ولماذا فعل ذلك ؟

استغل فرصة انشغالي بوفاة والدتي واوعز لصديقه القطري برفع الدعوى وابلغني ساعتها انه سيحصل على حكم لصالحه ، وهذا ما جرى بالفعل  وابلغني بالحكم الابتدائي ، واكد لي ان علاقاته بالكثير من المسؤولين والقضاه ستجعله يكسب القضية ، وانا اذكر اني وجدت كثيرين من المسؤولين القضاه في بيته اذكر منهم المستشار فؤاد جاد الله مستشار الرئيس محمد مرسي القضائي والمستشار حسن ياسين النائب العام المساعد ، واخرين.

* وماذا تعرفين عن علاقته بالاخوان المسلمين ؟

طبقا لما ابلغني فان علاقته بدأت مع الاخوان و هو في الخامسة عشر من عمره ، حيث  كان على خلاف دائم مع ابيه مماجعله يقضي معضم وقته في النشاطات الثقافية والرياضية التي تنظمها جماعة الاخوان وكان على اتصال دائم معهم و ساعدوه كثيرا لكي يصل الى ماهو عليه و بالتالي فعلاقته بهم كعلاقة الام باطفالها على حسب تعبيره .

* وماذا عن دوره في الثورة في مصر ؟

 علاقته بالاحداث في مصر طبقا لماكان يرويه لي ، كان بيته في التجمع الخامس مقرا لاجتماعات قيادات من شباب  الاخوان واخرين للترتيب للتتظاهرات ، و كان عضوا ناشطا بل رئيسيا في كل الاحداث في ثورة ٢٥ يناير ، و حتى بعد ما التقينا في اغسطس ٢٠١١ كان حلمه الوحيد ان ينجح الاخوان في الانتخابات البرلمانية و يعمل جاهدا ليل نهارا و يكثف في لقاءاته مع القياديين من جماعة الاخوان والناشطين السياسيين الاخرين وايضا كثير من الاعلاميين ، وايضا لعب دورا مهما ومؤثرا في اقناع كثير من الاعلاميين المصريين بتأييد انتخاب الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر  .

* وماذا عن علاقته بحكام قطر ؟

بالنسبة لعلاقته بقطر فهو متحفظ جدا في الحديث عن علاقاته السياسية بحكام وقادة قطر ، و كان يحكي لي بعض الاسرار لكن ستظل في مكان من ذاكرتي ولن ابيح بها ابدا لما لها ربما من تأثيرات سلبية عليه وحتى على شخصي .

 * وماذا عن ما ذكرتي من تهديداته ؟
 

بدات قبل صدور الحكم و توعد بان يدخلني السجن و يدمر حياتي لاني رفضت ان أتصالح معاه في المدة الزمنية اللي هو حددها و هو متأكد في صدور الحكم لصالحه علما انه ليس لديه اي دليل على ما يدعيه و انا لدي كل الادلة معي و لكن بيبعتلي رسائل تقول انه يعلم الحكم قبل جلسة الاستئناف و سيتم تأييد الحكم بسهولة ونفوذه تخليه يبعت ورايا انتربول و يدخلني السجن اينما كنت و يرهبني كل يوم برسالة جديدة و تهديدات بالقتل اذا فكرت اهرب و عمل طلب منع سفر بعد حصوله على الحكم الابتدائي ..

علمت انه تزوج قبل خمسة اشهر بفتاة مغربية عمرها ٢٣ سنة اصغر من اكبر بناته و خوفي ان يلبسها قضية جديدة  و على ما يبدو انه يستغل سداجة البنات و يدمر حياتهم بعد الطلاق
 

* وما هي  الجهات التي تم توظيفهامن قبله لترهيبك ؟
 

انا اعتقد جازمة ان هناك جهات سيادية تدخلت لتمكن صديقه القطري من الحصول على الحكم الابتدائي ، وما يؤكد اعتقادي هذا  رسائل التهديد التي كانت تصلني منه قبيل الحكم كلها تؤكد ان القضية سيحكم فيها ضدي في كل الاحوال و ليس هناك اي امل و بعد ذلك سيتم درج اسمي في قائمة المطلوبين في الانتربول .
 

* وماذا تقولين عن شخصية احمد منصور ؟
 

 أحمد منصور الشريف العفيف هو من يطلق الوعود الوردية قبيل الزواج حتى ان تم الزواج يوعز لاحد اصدقائه القطرين للعب دور شاهد الزور ، ويحبكون مؤامرة على بنت عربية كانت تحلم بان تكون اعلامية متميزة فيقوم بتوظيف كل علاقاته في محاولة لتدميرها لا لشيء الا انها وثقت فيه ، وايضا هذا القطري الرفيع المكانة الاجتماعية والوظيفية في دولة قطر كيف يرضى بلعب هذا الدور الذي ترفضه الاخلاق وتجرمه الديانات السماوية .. 
 

* وهل لك ان تذكري اسماء لشخصيات كان يستقوي بها او يتفاخر بعلاقاته معها ؟
 

كل من استضافهم في برنامجه بلاحدود من القياديين في الحكومة المصرية يستقوي بهم .. وكان ييهددني بقدرته على ارسال بلطجية للبيت ويلبسني قضية و يدخلني السجن و يبعت ورايا الانتربول لانه كل المسؤولين في مصر رهن اشارته .

و لكن كما ترى دفع صديقه القطري لرفع دعوى باني نصبت عليه ، ووظف علاقاته لكي يحصل صديقه القطري على حكم ضدي ظلما ..وهاهو يؤكد انه سيحصل على تأييد للحكم من المحكمة الاستئنافية ويؤكد على انه سيحصل على قرار من النائب العام بمنعي من السفر ، ما جعلني اغادر فور تهديده لاني اعرف علاقاته بالنيابه العامه ، والان يهددني بان الانتربول سوف يطاردني وكأنني مجرم دولي . يفعل كل ذلك من وراء ستار صديقه القطري ، ويجبن على مواجهتي بشخصه في المحاكم او النيابات.







 
هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

                                             المرجو الالتزام باخلاقيات الحوار، أي تعبيرات قدحية ستسحب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الوقائع الكاملة لانتفاضة وادي زم 20 غشت 1955

قاضي التحقيق يستمع لمسؤول نقابي كشاهد في ملف "كوماناف"

أحمد الريسوني: هناك تحولات عميقة ونوعية حصلت في المغرب

الرئيس السابق لبعثة «مينورسو»: «البوليساريو» كانت مستعدة لبحث قيام حكم ذاتي في الصحراء خلال لقاء سري

حوار محمد الصبار مع الاتحاد

الدراما المغربية في رمضان: تميز الممثلين وضعف النصوص

ممدوح الشيخ الإرهاب والاستبداد الحديث من ثمار العلمانية!

عاجل : إحباط مخططات إرهابية بالسعودية

الكلاب الضالة تنهش طفلين في نواحي بولمان

قاضي التحقيق ا يواصل الاستماع تفصيليا للمتابعين في ملف "كوماناف"

الإخوان المسلمون كالصفويين ينشرون أفكارهم بالسيف والدم

طليقة أحمد منصور المغربية تكشف المستور

تيار المغرب يفوز في انتخابات مجلس الديانة الاسلامية بفرنسا

حقوقيون فنانون و إعلاميون ينالون حظهم من عنف البوليس و المخازنية

إعفاء مدير السجن المحلي بالعيون و توقيف أحد مساعديه

زواج المتعة على مذهب الشيخ منصور المزواج

معطيات دقيقة تثبت كذب و بهتان أحمد منصور "النصاب"

موقع"العدالة و التنمية " يبلع طعم أحمد منصور الفتان

احمد منصور يخلق التوتر بين الجزيرة و المغرب و مطالب بطرده من القناة القطرية

أحمد منصور المزواج و القرضاوي الفتان يجمعان الشيء و ضده و يقولان ما لا يفعلان





 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  اخبار

 
 

»  سياسة

 
 

»  مجتمع

 
 

»  اقتصاد

 
 

»  ثقافة و فنون

 
 

»  زووم سبور

 
 

»  جهات و اقاليم

 
 

»  من هنا و هناك

 
 

»   في الذاكرة

 
 

»  كتاب الرأي

 
 

»  تحقيقات

 
 

»  حوارات

 
 

»  أسماء في الاخبار

 
 

»  كلمة لابد منها

 
 

»  بورتريه

 
 

»  أجندة

 
 

»  كواليس زووم بريس

 
 

»  الصحراء اليوم

 
 

»  مغارب

 
 

»  مغاربة العالم

 
 

»  المغرب إفريقيا

 
 
أدسنس
 
سياسة

كلمة عبد الغني برادة في حفل الذكرى الستين لتأسيس الاتحاد الوطني للقوات الشعبية

 
استطلاع رأي
كيف تجد النشرات الاخبارية في القناة الثانية

هزيلة
متوسطة
لابأس بها
جيدة


 
اخبار

الحموشي يجري مباحثات مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

 
ترتيبنا بأليكسا
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
مجتمع

فشل النموذج السجني بالمغرب

 
اقتصاد

اطاك المغرب ترسم صورة سوداء عن المخطط الاخضر

 
البحث بالموقع
 
أجندة

شبكة المقاهي الثقافية و الواقع الثقافي بيعقوب المنصور

 
في الذاكرة

رجال من حرب اكتوبر

 
حوارات

العنصر يحمل العثماني مسؤولة التأخير في تحويل الاختصاصات المركزية إلى الجهات وتفعيل برامج التنمية الجهوية

 
زووم سبور

حاليلوزيتش يعلن عن قائمته الرسمية لمبارتي موريتانيا وبوروندي

 
مغاربة العالم

مجلس الجالية المغربية بالخارج يندد بحرق العلم الوطني بباريس

 
الصحراء اليوم

إقليم الباسك.. عرض الشريط الوثائقي » من تندوف إلى العيون

 

   للنشر في الموقع 

[email protected] 

اتصل بنا 

[email protected]

   تـنــويه   

الموقع لا يتحمل مسؤولية تعليقات الزوار

فريق العمل 

مدير الموقع و رئيس التحرير: محمد الحمراوي

   المحررون: حميد السماحي، سعاد العيساوي، محمد المدني

ملف الصحافة : 017/3  ص ح  - طبقا لمفتضيات قانون الصحافة و النشر 10 اغسطس 2017

 


  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية